الرئيسية » منوعات » المفاجأة الايطالية: بونوتشي الى “ميلان”

المفاجأة الايطالية: بونوتشي الى “ميلان”

أعلن نادي “ميلان” الإيطالي عن ضم المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي، الذي رحل عن فريقه “يوفنتوس” بعد سبع سنوات كان فيها مدافعاً مخضرماً في صفوف السيدة العجوز، بعقد يستمر حتى العام 2022 مقابل 40 مليون يورو، إضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات.

وأفاد “ميلان” في بيان رسمي له عن توصّله لاتفاق مع “يوفنتوس” على “انتقال دائم لبونوتشي، مرهون بإكمال الفحص الطبي”، مضيفاً أن عقد اللاعب الإيطالي سيستمر لمدة خمس سنوات.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن سبب رحيل بونوتشي يعود إلى الخلاف الكبير الذي حصل بينه وبين اللاعب بارزالي في غرفة الملابس في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام “ريال مدريد”، بالاضافة إلى مشادته مع اللاعب الارجنتيني ديبالا، ما دفع مدرب الفريق أليغري إلى التخلي عن خدماته رغم أهميته الكبيرة في صفوف “يوفنتوس”.

وأبدى أليساندرو ديليبييرو، القائد السابق لـ”يوفنتوس”، دهشته فور سماع الخبر، وقال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “لم أكن أتوقع هذه الخطوة أبداً، عندما سمعت الأمر في البداية كنت أظنه مجرد مزحة، ولكنني فوجئت بأنها أخبار حقيقية”، مضيفاً “بوصفي مشجع ليوفنتوس، لست سعيداً بهذه الصفقة، ولكنها أمور تحدث دائماً في كرة القدم، وعلى الجميع التعامل معها بشكل طبيعي”.

وتعتبر هذه الصفقة قنبلة سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا حتى الآن، وسوف يحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو، كما سيرتدي الرقم 19 مع “ميلان”.

وقد حقق بونوتشي الكثير من النجاح خلال مسيرته في “يوفنتوس”، وحصل على لقب الدوري الإيطالي ست مرات، وكأس إيطاليا ثلاث مرات، وسوبر كوبا إيتاليانا في ثلاث مناسبات.

 

 

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*