الرئيسية » العراق » فالح الفياض للفلسطينيين: قلوب العراقيين معكم

فالح الفياض للفلسطينيين: قلوب العراقيين معكم

وجه رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض تحية عراقية الى الفلسطينيين الذين يقاومون اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي قائلا ان “قلوب العراقيين معكم”، داعيا العالم الى عدم الالتزام بالصمت المخجل.

وقال الفياض “نتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث في فلسطين الصمود والتحدي، وما يجري في أهلنا هناك من اعتداءات سافرة وجبانة تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني دون وازع من ضمير او التزام بمواثيق حقوق الانسان”.

وقال رئيس هيئة الحشد الشعبي “اننا اذ ندين بأشد العبارات هذه الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، ندعو المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية الى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذه الاحداث المؤسفة، وألا تكتفي مثل كل مرة بالصمت المخجل وغض الطرف عن غطرسة الكيان الصهيوني واستهتاره بكل القيم والمواثيق”.

واعرب الفياض عن “دعمنا ومساندتنا الكاملة للمقاومة الفلسطينية الباسلة التي تمارس حقها المشروع في الدفاع عن ارضها المغتصبة وشعبها الصابر الأبي”.

وختم االفياض قائلا “ليكن الله ناصركم ايها الاحبة الأبطال، واعلموا ان قلوب العراقيين معكم تلهج لكم بالدعاء والرفعة والسداد، فلا تهنوا ولا تضعفوا وأنتم الاعلون والنصر آتٍ وقريب بإذن الله، فهو نعم المولى نعم النصير”.

عن جورنال