الرئيسية » منوعات » “ابطال اوروبا”.. صراع الجولة الاولى ومفاجآت قليلة

“ابطال اوروبا”.. صراع الجولة الاولى ومفاجآت قليلة

 

انتهت الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال اوروبا بنتائج غالبيتها من ضمن التوقعات وكان نصيب المفاجآت قليل في هذه الجولة..

صاحب اللقب ريال مدريد فاز على ضيفه روما الايطالي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في مباراة تسيدها أصحاب الأرض ولم تخلو من بعض الفرص للنادي الإيطالي..

أما غريمه التقليدي برشلونة ففاز بسهولة تامة على ضيفه ايندهوفن الهولندي بأربعة أهداف نظيفة كان نصيب هدافه ميسي ثلاثة أهداف..

يوفنتوس الإيطالي خرج من ملعب ميستايا الخاص بنادي فالنسيا بثلاث نقاط مهمة وهدفين نظيفين في مباراة طرد فيها البرتغالي رونالدو من الدقيقة 28 في اكثر الحالات إثارة للجدل في هذه الجولة..

قمة الجولة كانت بين ليفربول الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الانفيلد معقل نادي ليفربول والتي انتهت بفوز النادي الانكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أجمل المباريات..

مفاجأة هذه الجولة أتت من ملعب الإمارات الخاص بنادي مانشستر سيتي وخسارته أمام ليون الفرنسي بهدفين مقابل هدف ليخيب آمال عشاقه ومحبيه..

وفي بقية النتائج قلب الانتر تأخره بهدف لفوز على ضيفه توتنهام بهدفين وتعادل نابولي الايطالي مع مستضيفه النجم الأحمر الصربي دون أهداف وفاز مانشستر يونايتد خارج قواعده بثلاثية في مرمى ناجي يونغ بويز السويسري وكذلك الامر فاز نادي بايرن ميونخ الألماني على ملعب نادي بينفكا وتغلب عليه بهدفين نظيفين.

 

كامل عساف

 

 

 

 

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*