الرئيسية » منوعات » قرعة دوري ابطال أوروبا .. من أنصفت ؟

قرعة دوري ابطال أوروبا .. من أنصفت ؟

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي تم سحبها مساء الخميس في إمارة موناكو الفرنسية عن مجموعات قوية واخرى سهلة لباقي الفرق ..

فحامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة ريال مدريد وقع في المجموعة السابعة إلى جانب روما الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي وفكتوريا بلزن التشيكي ..

أما الغريم التقليدي نادي برشلونة فأتى في مجموعة وصفها المراقبون بالقوية إلى جانب توتنهام الإنكليزي وايندهوفن بطل هولندا وانتر ميلان الإيطالي العريق ..

أما يوفنتوس، بطل إيطاليا، فأتى في المجموعة الثامنة إلى جانب مانشستر يونايتد الإنكليزي وفالنسيا الإسباني ويونغ بويز السويسري ..ج

ليفربول وصيف النسخة الماضية أتى في مجموعة صعبة جدا إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي وصيف إيطاليا، ونادي كرافينا زفيدا ..

أتليتكو مدريد الإسباني أتى في مجموعة متوازنة إلى حد ما برفقة موناكو الفرنسي ودورتموند الألماني وكلوب بروج البلجيكي ..

وعلى هامش القرعة تم اختيار أفضل لاعب في أوروبا للموسم المنصرم وكانت المفاجأة الغير متوقعة باختيار الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد كأفضل لاعب متفوقا على زميله السابق في الريال وهداف البطولة رونالدو البرتغالي، ولاعب وهداف ليفربول محمد صلاح ..

وتم اختيار سيرجيو راموس مدافع الريال مدريد كأفضل مدافع وكريستيانو رونالدو كأفضل مهاجم وكيلور نافاس كأفضل حارس مرمى في البطولة للموسم الماضي ..

 

كامل عساف

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*