الرئيسية » منوعات » الدوري الاكثر اثارة في العالم يعود اليوم

الدوري الاكثر اثارة في العالم يعود اليوم

 

تعود عجلة الدوريات الأوروبية الكبرى للإنطلاق من جديد وهذه المرة من بوابة الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ) ..

يجتمع غالبية عشاق الكرة في العالم على أن الدوري الإنكليزي هو الاكثر متعة على الإطلاق في العالم من حيث القوة والإثارة، وتدخل أنديته هذا الموسم بكل ندية وقوة على أمل منافسة “مانشيستر سيتي” بشراسة بصورة معاكسة عن صورة الموسم الماضي التي حسم السيتي الدوري فيها مبكرا ..

وقد شهدت الإنتقالات الصيفية التي أغلقت مساء أمس الخميس حرارة لدى بعض الأندية وفتور وبرودة لدى بعضها الآخر ..

نجم الإنتقالات كان نادي ليفربول الذي يأمل عشاقة ببطولة للدوري غائبة عن خزائنهم منذ سنوات طويلة وقد عزز صفوفه بعدد من اللاعبين النجوم في خط الوسط وكان الأبرز انتدابهم للحارس البرازيلي أليسون قادما من نادي روما ..

أما بطل الدوري مانشستر سيتي فحافظ على قوام فريقه ولاعبيه النجوم وأضاف إليهم الجزائري الهداف رياض محرز ..

أما نادي تشيلسي فلم يستطع الاحتفاظ بأفضل حارس في كأس العالم البلجيكي كورتوا واستعاض عنه بالاسباني الشاب كيبا في أغلى صفقة انتقال لحارس مرمى في التاريخ بمبلغ 80 مليون يورو ..!! إضافة لتغيير مدربه الايطالي كونتي والاستعاضة عنه بمواطنه ساري الذي جلب معه جورجينيو من نابولي والتوقيع مع متوسط ميدان منتخب كرواتيا كوفاسيتش وسط مخاوف عشاق تشيلسي من أخبار رحيل هازارد المتكررة ..

نأتي للشياطين الحمر، مانشستر يونايتد ، الذي عاني من مرحلة ضياع في هذا السوق ولم يستطع التعاقد إلا مع البرازيلي فريد في وسط الميدان وسط حاجة مدربه مورينيو الدائمة للتعاقدات التي يعبر عنها في جميع مؤتمراته الصحافية ..

أما ارسنال وتوتنهام، الناديين اللنديين فحافظا على غالبية عناصرهما الاساسية من الموسم الماضي وبرز تعاقد الأرسنال مع السويسري ليشتاينر وتغيير في طاقمه التدريبي والاستعاضة عن المخضرم فينغر بالمدري ايميري، فيما لم يتعاقد نادي توتنهام مع أي لاعب في هذا الميركاتو ..!

وتأمل أندية أخرى ك ايفرتون وويستهام يونايتد وبيرنلي وليستر سيتي في تحقيق مفاجآت في هذا الموسم .

هذا ويقص ناديا مانشستر يونايتد وليستر سيتي مباريات افتتاح هذه الجولة اليوم مساءا على ملعب الاولد ترافولد الخاص بنادي مانشيستر يونايتد بينما تشهد هذه الجولة قمة كبيرة الأحد بين ناديي الارسنال ومانشيستر سيتي في ملعب الإمارات الخاص بنادي الأرسنال ..

المتعة والإثارة مضمونة لجميع عشاق كرة القدم مع موسم جديد من البريميرليغ ..

 

كامل عساف

 

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*