الرئيسية » منوعات و رياضة » احتجاج قطري كروي على الامارات .. لماذا؟

احتجاج قطري كروي على الامارات .. لماذا؟

الدوحة – “جورنال”

 

قدم نادي “الغرافة” القطري احتجاجا رسميا الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لما تعرضت له بعثه فريق الكرة خلال زيارتها الى العاصمة الاماراتية ابوظبي لخوض اولى مباريات الفريق في دوري ابطال اسيا امام فريق “الجزيرة” الاماراتي والتي انتهت بفوز الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وبحسب اعضاء بعثة الفريق القطري فأن المعاملة السيئة بدأت منذ الوصول الى مطار ابوظبي عبر تأخر اجراءات الوصول والتفتيش الدقيق وعدم وجود استقبال من قبل النادي الاماراتي، لكن الامر الاكثر سوء تمثل بوجود افراد من الاستخبارات الاماراتية في مقر اقامة الفريق القطري الذين تعمدوا الجلوس بين افراد البعثة في بهو الفندق.

وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد رفض طلب الفرق الاماراتية والسعودية على اللعب في أرض محايدة خلال مبارياتهم مع نظرائهم القطريين خلال بطولة دوري ابطال اسيا، في حين وافق على استمرار لعبهم امام الفرق الايرانية على ارض محايدة.

واشتكى الفريق القطري ايضا من تواجد فتيات من جنسيات مختلفة في الفندق وتعمدهن التحرش بلاعبي “الغرافة”، هذا بالاضافة الى كسر باب غرفة احد افراد الطاقم الاداري في الفريق وتفتيش صندوق الامانات الخاص به.

وارفق فريق “الغرافة” القطري في شكواه السب والقذف من قبل الجمهور الاماراتي خلال المباراة هذا بالاضافة الى عدم مصافحة فريق “الجزيرة” لهم بعد نهايتها.

وعلى النقيض من ذلك، لم تسجل بعثه فريق “السد” القطري اي شكوى بحق فريق “الوصل” الاماراتي خلال وجودهم في دبي لخوض مباراة في اطار البطولة ذاتها والتي انتهت بفوز فريق “السد” بهدفين مقابل هدف ل “الوصل”.

 

عن جورنال