الرئيسية » منوعات و رياضة » “طيران الاتحاد”: رقم قياسي للسفر حول العالم

“طيران الاتحاد”: رقم قياسي للسفر حول العالم

ابوظبي – “جورنال”

 

كرّمت “الاتحاد للطيران” التنفيذي أندرو فيشر بعد أن تمكّن من تحطيم الرقم القياسي العالمي في السفر حول العالم في أقصر مدة ممكنة وأقل عدد من الرحلات.

وسجل فيشر زمن طيران بلغ 52 ساعة و34 دقيقة، محطماً الرقم السابق بثلاث ساعات و13 دقيقة أقل، عبر أربعة قطاعات بدلاً من خمسة، محققًا بذلك حلم حياته.

وقد أعلنت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية أن فيشر سجل رقماً قياسياً جديداً، فيما احتفلت “الاتحاد للطيران” بهذا الإنجاز بحفل أقيم في المبنى الرئيسي للشركة في أبوظبي.

وقطع فيشر 41،375 كيلومترًا على متن رحلات منتظمة تشغلها عدة شركات طيران هي طيران نيوزيلندا، والخطوط الجوية الملكية الهولندية، وخطوط شرق الصين الجوية، والتي نقلته من شنغهاي إلى أوكلاند، فبوينس أيريس، فأمستردام قبل أن يعود إلى شنغهاي.

وقال أندرو، نائب الرئيس لشؤون تخطيط الأسطول في الاتحاد للطيران، بعد  وصوله إلى مطار بودونغ الدولي في شنغهاي “إنه لشعور رائع”.

وأضاف انه “على الرغم من أنني لم أنم أكثر من 16 ساعة خلال الرحلة، إلا أنني كنت أشعر بالنشاط والراحة لأن الأدرينالين كان مرتفعاً لدي وكنت متحمساً لإتمام هذه الرحلة الفريدة من نوعها. إنه لشعور رائع أن تكون جزءاً من شركة تشجع وتسمح لموظفيها بتحقيق أحلامهم”.

أندرو، الذي انضم إلى الاتحاد للطيران في العام 2007 والمولع بالطيران ومتابعة شبكة الوجهات وجداول الرحلات، قسّم رحلته بكل دقة، وقد أمضى 20 عاماً وهو يخطط لتحقيق حلمه، الذي رافقه منذ أيام المراهقة.

 

 

عن جورنال