الرئيسية » منوعات » الجولة الثالثة بين إصابة ميسي وعودة رونالدو لل”أولد ترافولد”

الجولة الثالثة بين إصابة ميسي وعودة رونالدو لل”أولد ترافولد”

 

تبدأ اليوم الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا للأندية ويتصدر المشهد مباراة من العيار الثقيل في مسرح الأحلام ملعب “أولد ترافولد” بين ناديي مانشستر يونايتد ويوفنتوس ..

“اليوفي” المتصدر يدخل المباراة على أمل حسم الصدارة مبكرا لكي يتجنب الحسابات في أخر المباريات المتبقية ويدخل منقوصا من مهاجمه الكرواتي مانزوكيتش ولاعبي خط وسطه الألمانيان خضيرة وايميري تشان .. وهذه المباراة تشكل خصوصية بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو حيث يعود لمدينة مانشستر وملعبها بعد سنوات حقق فيها الأهداف والبطولات مع الشياطين الحمر ..

أما مانشستر يونايتد فيدخل وفي جعبته اربعة نقاط من مباراتين وسيحاول مورينيو تأكيد صحوة الفريق في الاسابيع القليلة الماضية بعد سلسلة من النتائج السلبية هذا وقد تأكد غياب مهاجمه التشيلي سانشيز لأسباب خاصة عن المباراة ..

وفي المجموعة السابعة يدخل ريال مدريد في محاولة لمصالحة جماهيره باستقبال نادي فيكتتوريا بلزن التشيكي وتعد المباراة الفرصة الأخيرة لمدرب النادي الإسباني لوبتيغي لإصلاح ما يمكن إصلاحه بعد أن كثرت اشاعات إقالته في الأيام الماضية ..

أما غدا وفي ملعب الكامب نو، يستقبل برشلونة الإسباني نادي إنتر ميلان الإيطالي في مباراة على صدارة المجموعة حيث يملك كل فريق في رصيده 6 نقاط ..

ويدخل البلوغرانا المباراة بدون هدافه وقائده الارجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابه في الدوري ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح الشهر .. ويأمل عشاق برشلونة في أن يجد مدربهم فالفيردي التوليفة المناسبة للاستمرار بالانتصارات بغياب نجمهم ميسي ..أما نادي الإنتر الايطالي فسيلعب المباراة منقوصا من نجم متوسط ميدانه البلجيكي ناينغولان .

وفي العاصمة باريس يستقبل ناديها المحلي باريس سان جيرمان نادي نابولي الإيطالي حيث يملك الناديان ثلاث نقاط نفس رصيد نادي ليفربول الانكليزي المشترك معهم في نفس المجموعة والذي يستقبل نادي النجم الأحمر الصربي .

وفي أبرز مباريات هذه الجولة يطير نادي بايرن ميونخ الألماني لليونان لملاقاة نادي أيك أثينا ويلعب نادي مانشستر سيتي مع شاختار الأوكراني فيما يستقبل نادي بروسيا دورتموند الألماني نادي أتلتيكو مدريد الإسباني .

 

 

كامل عساف

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*