الرئيسية » منوعات و رياضة » هل يحقق “بايرن ميونيخ” معجزة في الاياب؟

هل يحقق “بايرن ميونيخ” معجزة في الاياب؟

 

حقق “ريال مدريد” الاسباني فوزا مستحقا على “بايرن ميونيخ” الالماني على ارض الاخير بنتيجة 2-1. سجل اهداف المباراة كيميش د. 27 لبايرن و مارسيلو د. 43 و اسينساو د. 56.

قدم “الريال” مباراة مميزة غلب فيها التوازن بين الدفاع والهجوم فيما لم يقدم الفريق البافاري الاداء المنتظر منه على ارضه كما ارتكب دفاعه اخطاء فادحة فيما عانى من سوء الحظ بسبب اصابة روبن وبواتينج في الدقائق الاولى .

ويحتاج “البايرن” لمعجزة في مباراة الاياب حتى يستطيع بلوغ المباراة النهائية، “فالريال” اصبح متخصصا في مباريات ابطال الدوري علما انه احرز اللقب في النسختين الماضيتين كما انه فريق شرس على ارضه وليس من السهل التسجيل في البيرنابيو.

اما “البايرن” فعليه اعادة مشاهدة المباراة جيدا ومحاولة اكتشاف ما يمكن عمله في الاياب وايجاد الثغرات في اسلوب لعب الفريق الاسباني الذي اظهر تماسكا واضحا وكان الافضل نسبيا في المباراة.

وكان فريق “ليفربول” الانكليزي سحق فريق “روما” الايطالي  بنتيجة 5-2 في مباراة الذهاب من دوري ابطال اوروبا والتي اقيمت على ملعب “انفيلد”. وسجل اهداف “ليفربول” كل من محمد صلاح د. 34 و 44 وماني د. 55 و فيرمينيو د. 60 و 67 فيما سجل هدفي “روما” دزيكو د. 80 و بيروتتي د. 84 عبر ضربة جزاء. وبهذه النتيجة ستكون مباراة الاياب مشتعلة بين الفريقين والتي ستقام على ارض الفريق الايطالي.

 

رائد حرب

 

 

عن جورنال