الرئيسية » الخليج » قصيدة جديدة لتركي آل الشيخ عن قطر : يا أهل الدسايس !

قصيدة جديدة لتركي آل الشيخ عن قطر : يا أهل الدسايس !

 

مستشار الديوان الملكي السعودي تركي ال الشيخ وجد مناسبة، خارج مسؤولياته الرياضية، للهجوم مجددا على الحكم في قطر، قائلا “هذا حمد مع حمد مع تميم… اهل المكر والدسايس”.

تركي آل الشيخ الذي يتولى أيضا رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، هاجم في قصيدته ما يسميه “تنظيم الحمدين” والأمير تميم.

ونشر ال الشيخ قصيدة الهجاء على “تويتر”، قائلا في بعض الابيات “هذا حمد مع حمد.. مع تميم شرذام وراس المصايب والضرر.. مصيرهم مصيرهم إلى الجحيم.. لهم سقر بأفعالهم.. لهم سقر… وأهل الفتن نيرانهم تبقى هشيم ويبقى الصغير صغير لو مهما كبر”.

ومما كتبه ال الشيخ “عصابة شيطانها نجس رجيم تلعب على الحبلين والخافي ظهر… طبع النجاسة والغدر فيهم قديم وحنا صبرنا لين ملينا الصبر”.

واشعل هاشتاغ #تخسون_يااهل_المكر_والدسايس موقع “تويتر” بين من تبنى قصيدة ال الشيخ واثنى عليها، وبين من دافع عن قطر والحكم في الدوحة، بما في ذلك بعض المغردين السعوديين الذين ساءهم وصول الازمة الى هذا المنحدر من الهجاء والشتم. وغرد احدهم “اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء من.. أعذرونا يا هلنا بقطر والله مالنا لا ناقه ولا جمل بالمسخره اللي حاصله”، فيما غدر سعودي آخر قائلا ان “تركي ال الشيخ شاف الشعب قالب عليه (بعد انتشار هاشتاغ سعودي يطالب بإقالة ال الشيخ) قام كتب قصيدة عن قطر”.

 

 

(جورنال)

 

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*