الرئيسية » منوعات » الامارات : معاقبة عموري ومبخوت على ليلة ما قبل الهزيمة الكروية

الامارات : معاقبة عموري ومبخوت على ليلة ما قبل الهزيمة الكروية

“عموري”، او عمر عبد الرحمن الذي أضاع لمنتخب الامارات ضربتي جزاء في المباراة النهائية لكرة القدم في كأس الخليج في الكويت، انزلت بحقه وزميله علي مبخوت، عقوبة قاسية.

فقد فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لأربع مباريات ودفع غرامة مالية بالإضافة إلى الإنذار الكتابي، على عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت، بالإضافة إلى معاقبة محمد فوزي بغرامة مالية وإنذار كتابي، بعد أحداث الليلة التي سبقت نهائي كأس الخليج، بعدما تردد انهما غادرا مقر اقامتها سرا لمدة ساعتين.

اما عقوبة اللاعب محمد فوزي، فجاءت مخففة لأنه لم يكن ضمن قائمة الفريق المشاركة في المباراة النهائية، إذ أوقعت عليه غرامة قدرها 40 ألف درهم بالإضافة إلى توجيه إنذار كتابي.

يذكر أن عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت دافعا عن نفسيهما ضد الاتهامات الموجهة لهما، إذ أكد “عموري” أنه لم يخالف القيم الإماراتية، في حين شدد مبخوت على أن عطاءه للمنتخب لن “يتلطخ بالشائعات”، بعدما تردد ان اللاعبين امضوا سهرة حمراء في تلك الليلة اثرت على مستوى أدائهم في المباراة النهائية امام منتخب عمان.

وكان رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم مروان بن غليطة أكد في مؤتمر صحافي: ” أن عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت ومحمد فوزي خرجوا من المعسكر ليلة مباراة المنتخب مع عمان في النهائي، والخروج تم خلال فترة الراحة المقررة من دون أذن من إدارة المنتخب، وهذه مخالفة واضحة تعاقب عليها لوائح اتحاد الكرة، وقد وتم تحويل اللاعبين الثلاثة الى لجنة الانضباط لاتخاذ الاجراء المناسب”.

 

(جورنال)

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*