الرئيسية » منوعات و رياضة » سهرة “حمراء” وراء ضياع خليجي23 على الامارات؟

سهرة “حمراء” وراء ضياع خليجي23 على الامارات؟

الكويت – “جورنال”

 

لا يزال الشارع الاماراتي يرفض تقبل فكرة خسارة منتخب بلاده لقب “خليجي23″ لصالح  منتخب عمان، والذي اقيم مؤخرا في الكويت، وخسارة اللقب في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-5، عززه الظهور الباهت لـ”الأبيض” طوال مشواره في البطولة.

فقد فشل المنتخب الاماراتي الذي يضم أفضل العناصر من بين المنتخبات المشاركة وعلى رأسهم الموهوب عمر عبدالرحمن “عموري” واحمد خليل وعلي مبخوت، هداف كأس آسيا في النسخة الاخيرة، فشل في أن يسجل أكثر من هدف واحد فقط خلال المباريات الـ5 التي خاضها في البطولة.

ولعل الجانب الايجابي الوحيد الذي رافق مشوار الامارات في البطولة هو نجاح المنظومة الدفاعية للمدرب الايطالي ألبرتو زاكيروني، وبذلك بالحفاظ على نظافة شباك الفريق خلال جميع المباريات التي خاضها الفريق.

ولم يتوقف الأمر عند الجانب الفني لضياع اللقب، بل تعداه عندما تحدثت بعض التقارير الإعلامية عن سهرة “حمراء” قضاها بعض لاعبي الامارات عشية المباراة النهائية، وهو الامر الذي اظهرهم بشكل مرهق في الملعب وافقدهم التركيز وبالاخص الموهوب “عموري” الذي اضاع ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة وكذلك اضاع ركلة الترجيح الاخيرة، وكلتا الركلتين كانتا نقطة تحول في ذهاب لقب البطولة لصالح عمان.

في الكويت لا يوجد نوادي ليلية لمثل هذه السهرات، لكنها متوفرة في الامكان الخاصة من دون اي غطاء قانوني لها، وهو الامر الذي اثار استغراب الكويتيين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها بمثابة الإساءة، خصوصا ان هذه التقارير الإعلامية كان يقف خلفها بعض أشهر الصحافيين الإماراتيين ممن رافقوا الفريق خلال البطولة في الكويت.

ومن المقرر ان يناقش الاتحاد الاماراتي في الايام القليلة المقبلة التقرير الفني والإداري، بما في ذلك التحقيق في تلك المزاعم عن السهرات “الحمراء” التي أمضاها اللاعبون عشية المباراة النهائية، وأيضا على فترات متواصلة خلال اقامتهم في الكويت… بحسب المزاعم ذاتها.

 

 

عن جورنال