الرئيسية » منوعات » حمد بن جاسم يظهر على “تويتر” : لا اريد الجدل !

حمد بن جاسم يظهر على “تويتر” : لا اريد الجدل !

 

اطلق رئيس الحكومة وزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، حسابه عبر “تويتر” بسلسلة تغريدات اكد فيها انه لا يسعى الى الجدل. لكن ذلك لم يحميه من هجوم مستشار ملكي سعودي عليه.

وغرد حمد بن جاسم “كنت دائما متردداً في الدخول في عالم تويتر، ولكن في ظل الوضع الحالي الذي يمر به خليجنا الواحد، أردت ان اطرح بعض الآراء التي قد تخطىء وقد تصيب، ليس للجدل ولكن للعلم، وقد تنفع وتذكر، فالذكرى تنفع المؤمنين”.

حساب حمد بن جاسم أنشئ في العام 2015، لكنه لم يستخدمه. وبالامس غرد قائلا أنه لن يدخل في نقاش ولن يرد على إساءة، قائلاً إن “الكل يعلم أن هناك جيوشاً مجيشة من كل الأطراف، وهي للأسف سُخِّرت لهدم الكيان الخليجي وزرع الفتنة وبث الأكاذيب”.

وتولى حمد بن جاسم منصب وزير خارجية قطر لسنوات قبل ان يتولى رئاسة الحكومة. وكان يعتبر الرجل القوي في النظام، قبل تولي الأمير تميم الحكم ويحمل الكثير من اسرار وخبايا السياسات القطرية وعلاقات الدوحة إقليميا ودوليا.

المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، هاجم سريعا الوزير القطري السابق، واصفا إياه بأنه “مهندس العلاقات مع إسرائيل والتعاون مع إيران واستقطاب الإخوان.”. وأضاف انه “العقل المدبر لأشهر قصة عقوق والدين في القرن ال ٢٠ينضم لتويتر؛ فرصة لكي يسمع من شعوبنا رأيهم بما اقترفه من جرائم بحقهم والمنطقة، وأن يستشرف مكانه في محكمة التاريخ”.

 

(جورنال)

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*