الرئيسية » منوعات » دوريات اوروبا.. مفاجآت ونتائج منطقية

دوريات اوروبا.. مفاجآت ونتائج منطقية

انتهت مساء أمس الجولة الثالثة من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بخسارة مانشستر يونايتد على أرضه أمام توتنهام اللندني بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ..

واستمر اليونايتد بنتائجه وأدائه السيئ وهذه الخسارة الثانية على التوالي للشياطين الحمر وسط أنباء وشائعات كثيرة عن قرب إقالة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو ..

وفي باقي المباريات فرط نادي مانشستر سيتي بنقطتين ثمينتين إثر تعادله مع الصاعد الجديد وولفر هامبتون بهدف لكل فريق وفوز ليفربول الصعب على برايتون بهدف وحيد وتجاوز تشيلسي عقبة مضيفه نيوكاسل يونايتد ليفوز عليه بهدفين لهدف وأخيرا فاز الارسنال بأولى مبارياته هذا الموسم إثر تغلبه على ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ..

أما في الليغا الإسبانية فحقق برشلونة فوزه الثاني على التوالي وكان بصعوبة أمام مضيفه بلد الوليد بهدف مقابل لاشئ سجله الفرنسي ديمبيلي ..

واتبعه ريال مدريد بفوز كبير على جيرونا باربعة أهداف مقابل هدف واحد وفاز فريق العاصمة اتلتيكو مدريد بصعوبة على أرضه أمام رايو فاليكانو بهدف مقابل لاشئ ..

وفي قمة الجولة الثانية تعادل اشبيلية مع ضيفه فياريال من دون أهداف أما اسبانيول فحقق مفاجأة بفوزه على فالنسيا بهدفين مقابل لاشئ ..

وفي الدوري الايطالي وفي قمة الجولة الثانية حقق اليوفنتوس فوزه الثاني أمام ضيفه لاتسيو بهدفين مقابل لاشئ سجلهما نجماه بيانيتش وماندزوكيتش ..

وفي نابولي وعلى معب الساوباولو وفي ظهوره الاول خسر اي سي ميلان أمام مضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة ممتعة تقدم فيها الميلان بهدفين من توقيع بينافينتورا وكالابريا قبل أن يعود أبناء الجنوب بقيادة مدربهم المخضرم انشيلوتي ويسجلو ثلاثة أهداف جميلة بتوقيع زيكلينسكي هدفين وميرتينز الهدف الثالث ..

واستمر انتر ميلان بنتائجه السلبية وتعادل على أرضه في ملعب الجوسيبي مياتزا أمام تورينو بهدفين لكل فريق … نفس الشئ بالنسبة لابناء العاصمة روما بتعادلهم مع اتلانتا بثلاثة أهداف لكل فريق بعد مباراة حماسية وممتعة من الطرفين.

 

كامل عساف

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*