الرئيسية » منوعات » ابطال اوروبا: هل من مفاجآت ممكنة في الاياب؟

ابطال اوروبا: هل من مفاجآت ممكنة في الاياب؟

 

انقضت مرحلة الذهاب من مباريات ابطال الدوري الاوروبي واسفرت النتائج عن مفاجآت مهمة، لكن السؤال عما اذا كان الاياب سيحمل مفاجأت اكثر قوة.

في المباراة الاولى، لم يتعلم المدرب الايطالي اليغري من هزيمته في العام الماضي، فعاود “ريال مدريد” اذلال “جوفنتوس” 3-0 في عقر دار الاخير. سجل  رونالدو  هدفين احدهما هدف تاريخي ومارسيلو هدف.  وبذلك، يكون “ريال مدريد” قد ضمن بشكل كبير تأهله الى دور نصف النهائي كون الفريق الايطالي بحاجة لمعجزة للتأهل وهزيمة “الريال” في ملعبه في الاياب.

المباراة الثانية شهدت تغلب العملاق الالماني “بايرن ميونيخ” على “اشبيلية” الاسباني بنتيجة 2-1 في ملعب الاخير. ويقدم الفريق الالماني مستويات طيبة تحت قيادة المدرب المخضرم هاينكس، وكان الطرف الافضل في معظم فترات المباراة.

في المباراة الثالثة، فاز “برشلونة” الاسباني على “روما” الايطالي 4-1 على ملعب الاول. ويكون “برشلونة” قد انجز المطلوب منه وحجز مقعدا له في النصف النهائي الا اذا حقق “روما” معجزة وتخلى عن اللعب الدفاعي في مباراة الاياب وهو ما قد يكلفه غاليا امام فريق يلعب بالاسلوب الهجومي الخالص.

في المباراة الرابعة، حصل ما لم يتوقعه افضل المحللين، فقد استطاع “ليفربول” بقيادة المدرب الالماني كلوب الفوز بنتيجة 3-0 على “مانشستر سيتي” في مباراة نارية من الطراز الاول. واستطاع دفاع فريق “ليفربول” المعروف بتواضعه تقديم مباراة العمر ومنع اقوى خط هجوم في اوروبا من تسجيل اي هدف.

وسجل اهداف ليفربول كل من محمد صلاح و شامبيرلين وماني. وعلينا انتظار مباراة الاياب في ملعب الاتحاد لتحديد المتأهل كون ان مدرب السيتي الاسباني جوارديولا يجيد اللعب الهجومي وسوف تشهد مباراة الاياب غزارة في الاهداف على الارجح.

 

رائد حرب

 

 

 

عن جورنال

Avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*